أحداثأهم الأحداثدولي

“حزب الله” ينعى هاشم صفي الدين… رئيس وحدة الإستخبارات

جنوب لبنان ــ الرأي الجديد

نعى “حزب الله” في لبنان، رئيس مجلس التنفيذي “سماحة السيد هاشم صفي الدين… والذي ارتحل إلى ربه مع ‌‏خيرة ‏من إخوانه المجاهدين راضياً مرضياً صابراً محتسباً، في غارة ‌‏صهيونية إجرامية عدوانية”.

وأضاف الحزب في بيان له، أمس، قائلا: “لقد التحق السيد هاشم بأخيه شهيدنا الأسمى والأغلى سماحة الأمين العام ‌‏لحزب الله السيد حسن نصر الله (اغتالته إسرائيل يوم 27 سبتمبر الماضي)… مضى على ما ‏مضى ‌‏عليه البدريّون ناصراً لدين الله، تقياً، صالحاً، رائداً، ‏مدبّراً، مديراً، قائداً ‌‏وشهيداً”. ‏
وقال “حزب الله” في بيان النعي “أدار ‏على مدى ‏سنوات طويلة من عمره الشريف بمسؤولية ‌‏واقتدار المجلس التنفيذي ومؤسساته المختلفة ووحداته ‌‏العاملة ‌‏في مختلف المجالات، وكل ما له صلة بعمل المقاومة قريباً من مجاهديها، لصيقاً بجمهورها محبّاً ‏لعوائل ‏شهدائها، حتى حباه الله ‌‏بالكرامة شهيداً”.
وعاهد الحزب في بيانه “شهيدنا الكبير وإخوانه الشهداء على مواصلة طريق المقاومة والجهاد حتى تحقيق أهدافها في الحرية ‏والانتصار”.‏
وقالت وسائل إعلام لبنانية، إنه تم العثور على جثمان هاشم صفي الدين رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله اللبناني، و23 شخصاً آخرين بينهم “حسين علي هزيمة” رئيس وحدة الاستخبارات في حزب الله، وذلك جراء الاستهداف العنيف في الضاحية قبل 20 يوماً.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى