أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

في تسجيل فيديو: عياشي زمال يدعو إلى “قلب صفحة” الماضي.. وهذا ما تعهّد به للتونسيين

تونس ــ الرأي الجديد / عربية بن سعيد

رفع العياشي زمال، المترشّح للانتخابات الرئاسية 2024، شعار “نقلبو الصفحة”، معلنا في فيديو بثّه أعضاء حملته الانتخابية على فيسبوك، “أنّه ما يزال أمام التونسيين فرصة لتغيير أوضاع البلاد نحو الأفضل”، مشترطا: “طيّ صفحة الماضي، والعمل على بناء صفحة جديدة”، وصفها بـ “صفحة الأمل”..

واعتبر الزمال في فيديو، مسجّل من فترة قبل إيقافه، أنّ إمكانات التغيير في البلاد، متاحة، للموظف والعامل والمتقاعد والمريض الباحث عن مستشفى يليق به، مشيرا إلى أنّ جميع الفئات الاجتماعية، معنية بهذا التغيير دون استثناء..

وتعهّد المرشح الموقوف حاليا في سجن بلاريجيا، بتوفير فرص العمل للشباب، و”رد الاعتبار للقطاع الفلاحي”، قائلا: “ناكلو من خيراتنا”، بالإضافة إلى “رقمنة الإدارة التونسية، و”بناء البلاد بالعرق والعمل والكدّ”، وفق تعبيره.

وشدد على ضرورة أن “تنتهي الأحقاد والبغضاء والكره والمشاحنات والشماتة والفشل اللي غرسوه فينا”، من أجل طي صفحة الماضي بكل تجاعيدها، والبدء في بناء بلادنا ومستقبل أجيالنا، حسب تقديره.. مضيفا: “نقلبو الصفحة.. ونكتبو شعب قوي.. شعب متماسك”.. وتابع الزمال قائلا: “نقلبو الصفحة أما من غير ما نقطعو الكتاب”، لأننا “نريد أن نكتب صفحة أمل جديد” لبلادنا وشعبنا..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى