1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

الترجي الرياضي يفاوض لاعب برتغالي رفيع المستوى.. و”كاردوزو” وراء الصفقة المنتظرة

تونس ــ الرأي الجديد

علمت “الرأي الجديد” من مصادر قريبة من إدارة الترجي الرياضي التونسي، أنّ اللاعب البرتغالي للترجي الرياضي، رودريڨو رودرغاز، سيحل بتونس قريبا، لإتمام عملية التفاوض بشأن استمراره من عدمه مع الترجي الرياضي خلال الموسم المقبل.

لكنّ إدارة الترجي، شرعت ــ بالتوازي مع ذلك ــ في البحث عن بديل لرودريغاز، في صورة لم تسير عملية التفاوض بالشكل الذي ترغب فيه الترجي..

وذكرت مصادرنا، أنّ إدارة الترجي وفريق الإنتداب الموسع صلبها، يجرون حاليا مفاوضات مع أسماء عالية المستوى، لاستقدامها للترجي، بينها برتغالي من الطراز العالي، تتكتم إدارة الترجي حول هويته، وعملية التفاوض معه، وربما تاريخ قدومه إلى تونس، بما أنّ المفاوضات معه، قطعت أشواطا كبيرة، وفق مصادرنا.

                                               اللاعب البرتغالي، جواو كاماتشو

لكنّ “الرأي الجديد”، تمكنت بوسائلها الخاصة من معرفة هوية اللاعب البرتغالي، الذي يسمى “جواو كاماتشو”، وهو لاعب يبلغ من العمر 30 عاما، يلعب على الرواق الأيسر، يتميّز بسرعة فائقة، ويتقن المراوغة بشكل جيّد.. كاماتشو، قضى أكثر فترة كروية في مسيرته، مع نادي “ناشيونال” البرتغالي، ويبدو أنّ المدرب “كادوزو” هو من اقترحه على إدارة الترجي الرياضي.

من جهة أخرى، علمنا أنّ المفاوضات مغ المدافع السابق للترجي، علي العابدي، تقدمت بشكل كبير، والأخبار تتحدث عن عدم التحاق العابدي بتربص فريقه الفرنسي، لهذا السبب.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى