1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

حمدي المدب يقتفي أثر سليم شيبوب… البشير بن سعيد ”مكشخ” لثلاثة مواسم

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

أنهى الترجي الرياضي أمس الجمعة  28 جوان 2024، إجراءات التعاقد مع حارس الاتحاد المنستيري لمدة ثلاثة مواسم متتالية، في مسعى لضمان حراسة مرمى قوية في الترجي الذي سيراهن على خمس واجعات كاملة الموسم القادم.

انتقال بن سعيد إلى صفوف الأحمر والاصفر كان في شكل حر باعتبار نهاية عقده مع فريق عاصمة الرباط أين قضى هنالك 6 مواسم قادما من فريقه الأم مستقبل قابس.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحارس من مواليد 29 نوفمبر 1992 (قامته 1.94 متر) شارك مع الاتحاد المنستيري في 150 مباراة رسمية في مختلف المسابقات وقبلت شباكه 108 هدف، فيما حافظ على عذارة مرماه في 78 لقاء، وتوج بكأس السوبر المحلية وكأس تونس.

وبذلك يقتفي حمدي المدب، أثر سليم شيبوب، باستقدام بن سعيد، من خلال إذكاء نار التنافس بين الحراس الثلاثة، وخاصة بينه وبين مميش، وهو ما كان فعله شيبوب سابقا، عندما وضع شكري الواعر الحارس الشاب في تنافس محموم مع الحارس السنغالي العملاق، جان جاك تيزيي، وأثمرت هذه العملية، ميلاد حارس كبير، اسمه شكري الواعر، الذي هيمن لفترة طويلة على حراسة الترجي والمنتخب الوطني..

حمدي المدب بهذا الانتداب، أثبت أنه رجل يفكر بشكل استراتيجي في مصلحة الترجي ومستقبله، فيما الأندية الأخرى، غارقة في اليومي، وفي مشكلات لا يمكن أن تتقدم بها ولا بكرة القدم التونسية.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى