1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

الأولمبي الباجي “يفتكّ” الترشح لنصف نهائي كأس تونس أمام “القناوية”

تونس ــ الرأي الجديد / لطفي بلعربي

تأهل الأولمبي الباجي مساء اليوم السبت 22 جوان 2024 إلى الدور نصف النهائي لكأس تونس لكرة القدم لموسم 2023-2024، وذلك إثر فوزه على مستقبل المرسى (نزل الى الرابطة الثانية) بنتيجة 3-2 بعد تمديد الوقت (الوقت الاصلي 2-2)..

وتميّز اللقاء بإثارة كبيرة، مثلما تقتضيه مباريات الكأس عادة، حيث كان الشدّ والجذب بين الفريقين إلى آخر الوقت الأصلي ثم الإضافي للمباراة، في إطار الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس الذي احتضنه ملعب الشاذلي زويتن بالعاصمة.

الأولمبي الباجي بادر بالتهديف عن طريق اللاعب علي ديسي سيسوكو في دق 66، قبل أن ينجح مستقبل المرسى في تعديل الكفة في مرحلة أولى عن طريق وسام بوسنينة في دق 79، ثم أضاف اللاعب عمر الطرايدي الهدف الثاني في دق 89 من ضربة جزاء.

وفي الوقت الذي كان الجميع يعتقد أن المرسى قد تأهلت،اختطف لاعب الاولمبي الباجي ربيع العمري، هدف التعادل في دق 90 زايد 5، ليعيد المباراة إلى مربعها الأول، فارضا على “القناوية” أن تلعب الحصتين الاضافيتين.

  كتيبة الأولمبي الباجي التي أصبحت مختصة في الكأس

وتمكن الاولمبي الباجي بعد مرور 3 دقائق فحسب على بداية الحصة الإضافية الأولى، من تثليث النتيجة بعد تسديدة محمد العبسي، الذي اصطدمت كرته بمدافع مستقبل المرسى، موغيشا، قبل أن تلج الشباك، معلنة عن فوز الباجية ومرورهم إلى المربع الذهبي من سباق الكأس.

يذكر أنّ النادي البنزرتي، قد ضمن تأهله بصعوبة إلى الدور نصف النهائي، إثر فوزه مساء أمس الجمعة، على سبورتينغ بن عروس، بنتيجة هدف دون ردّ، بعد تمديد الوقت في بنزرت.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى