1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

“مبابي” رسميا في ريال مدريد.. تفاصيل الصفقة

مدريد ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

أعلن الصحفي الإيطالي المتخصص بكرة القدم وصفقات الانتقالات، فابريزيو رومانو، أن المهاجم الفرنسي كليام مبابي، أتم توقيع جميع الأوراق اللازمة، لانهاء صفقة انتقاله إلى صفوف النادي الملكي، مقابل تقاضيه 15 مليون يورو في الموسم، بالإضافة إلى مكافأة تسجيل بقيمة 150 مليون يورو، تُدفع على مدى خمس سنوات، وسيحتفظ بنسبة من حقوق صورته.

وسيعلن ريال مدريد الإسباني المتوج بطلاً لأوروبا للمرة الـ15 نهاية الأسبوع الماضي، عن الصفقة الأسبوع المقبل، بحسب رومانو الذي غرّد قائلا: “مبابي إلى ريال مدريد، ها نحن نتم التوقيع على الوثائق وختمها وإكمالها”، وتابع “اتخذ مبابي قراره في فيفري، يمكن الآن اعتباره لاعبا جديدا في ريال مدريد”.

ولطالما أعرب مبابي عن رغبته في أن يترك بصمة في تاريخ اللعبة، ولا شك بأن انتقاله إلى صفوف الريال سيساعده في تحقيق هذا الهدف.

إعلان الصفقة رافقه كشف مدرّب المنتخب الفرنسي الأولمبي المهاجم الدولي السابق تييري هنري، اليوم الإثنين، عن غياب مبابي عن اللائحة الأولية لأسماء اللاعبين المشاركين في مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

لكن بطل العالم لعام 2018، وقائد منتخب فرنسا، كليان مبابي، سيشارك مع “الديوك” في كأس أوروبا 2024 المقرّرة في ألمانيا، في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبل.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى