طباعة

ما صحة الأنباء التي تتحدث عن "تدهور صحة رئيس الجمهورية"..؟؟

25 أكتوبر 2017 -- 17:37:08 9815
  نشر في أخبار

تونس ــ الرأي الجديد

قال موقع "تونس ريفيو" نقلا عن الصحفي بقناة الحوار التونسي، أسامة السعفي، "إن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، تعرض لأزمة صحية حادة استوجبت نقله إلى مصحة خاصة بفرنسا"، دون أن يدلي بتفاصيل إضافية.

وكان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، تداولوا أخبارا مفادها أنّ رئيس الجمهورية، السيد الباجي قائد السبسي، تعرّض إلى أزمة صحية حادة.. وأثار هذا الخبر ضجة كبيرة على مستوى هذه المواقع، فيما كان الموضوع محل تساؤلات في أوساط الرأي العام في تونس.
وحرصت "الرأي الجديد"، على الاتصال بالناطق الرسمي لرئاسة الجمهورية، والمستشار السياسي، بالإضافة إلى بعض المسؤولين، القريبين من رئيس الجمهورية، للتأكد من مدى صحة الخبر، لكن لم يتسنى لنا ذلك، باعتبار وجود بعض الهواتف، إما مغلقة أو أن أصحابها لا يردون..
الجدير بالذكر، أنّ رئيس الجمهورية، كان ختم أمس قانون المصالحة في المجال الإداري، وتحادث مع رئيس مجلس الدولة الإيطالي " أليساندرو باجنو"، واستقبل في فترة الظهر، رئيس هيئة مكافحة الفساد، شوقي الطبيب، ولم تظهر عليه مؤشرات أو علامات التعب أو المرض.
وكان محمد عبو القيادي في التيار الديمقراطي، طالب أمس بالكشف عن الملف الصحي للرئيس الباجي قايد السبسي، الأمر الذي اعتبرته سعيدة قراش، الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية، "مطلبا غير مسؤول"..

البنود ذات الصلة (بواسطة علامة)