آخر تحديث: الأربعاء 26 سبتمبر 2018, 08:36:38.

آخر الأخبار

سامي العكريمي لـ"الرأي الجديد":البلبولي وبن شريفية لامكان لهما في المنتخب في الوقت الحاضر

12 مارس 2018 -- 16:05:29 165
  نشر في كرة قدم

تونس ــ الرأي الجديد / رضا حامدي
أكد الصحفي والمحلل الرياضي سامي العكريمي اليوم الإثنين 12 مارس 2018،أن قائمة المنتخب الوطني لكرة القدم التي أعلن عنها المدرب الوطني نبيل معلول اليوم ،أتت بأسماء لاتستحق مكانا في المنتخب.

وأضاف العكريمي في تصريح لـ"الرأي الجديد"، أن الحارسين أيمن البلبولي ومعز بن شريفية لايستحقان الإنضمام للمنتخب الوطني في الوقت الحاضر، نظرا لتراجع مردودهما خصوصا البلبولي.
وبين العكريمي،أن كأس العالم يستوجب الجاهزية لحارس المرمى، وبالتالي يبدو أن هذا العامل حسب سامي العكريمي لايتوفر في الحارسين.
وقال الصحفي والمحلل الرياضي في تعليقه على قائمة المنتخب الوطني،إن دعوة ثلاثة لاعبين في نفس الخطة، وهم خليل شمام وأسامة الحدادي وعلي معلول، يطرح عديد نقاط الإستفهام.
واعتبر أنه من المفروض الإبقاء على أسامة الحدادي وعلي معلول فقط،بإعتبار أن خليل شمام مستواه البدني بعيدا عن المونديال وفق قوله.
وشدد سامي العكريمي، على أن تظاهرة كأس العالم تظاهرة كبرى تفرض أن يكون جميع اللاعبين جاهزين بدنيا وفنيا وذهنيا للمباريات ضد المنتخبات الكبرى.
وأشار الى أن فخرالدين بن يوسف لايمكنه تقديم الإضافة للمنتخب الوطني في المونديال، شأنه شأن علاء الدين المرزوقي مهاجم النادي الصفاقسي، الذي اعتبره العكريمي لاعب ممتاز لكن لايستحق أن يكون مكان حمدي الحرباوي أو أحمد العكايشي.
وبين سامي العكريمي في تصريحه لـ"الرأي الجديد"، أن اللاعبين التونسيين القادمين من فرنسا ويملكون الجنسية المزدوجة، قد لاينجحون في التأقلم وتقديم الإضافة، والحال أن هناك لاعبين في البطولة التونسية لهم مكان في قائمة نبيل معلول.
ووصف العكريمي المدرب الوطني نبيل معلول، بأنه يملك حسابات ضيقة ويريد خدمة أطراف معينة (لم يذكرها)،مشددا على أن معلول مرة أخرى يكشف عن حسابات خارقة للمستوى الفني والرياضي حسب تعبيره.

رياضة

تقارير

بعد تجميد عضوية الشاهد في

بعد تجميد عضوية الشاهد في "النداء": خيارات الشاهد.. واتجاهات المشهد السياسي القادم

نداء تونس: التاريخ ، الوقائع..... يوميات الأزمة

نداء تونس: التاريخ ، الوقائع..... يوميات الأزمة

سياسيون يتحدثون لـ

سياسيون يتحدثون لـ "الرأي الجديد" عن امكانية تأجيل انتخابات 2019

صالح عطية يكتب لكم من مكة المكرمة: 10 آلاف متطوّع.. و16 ألف محطة اتصالات.. و3000 نقطة

صالح عطية يكتب لكم من مكة المكرمة: 10 آلاف متطوّع.. و16 ألف محطة اتصالات.. و3000 نقطة "وي في".. و40 مليون متر3 من المياه

حرب تصريحات بين القيادات.. هل تصيب عدوى الشقوق حركة النهضة ؟

حرب تصريحات بين القيادات.. هل تصيب عدوى الشقوق حركة النهضة ؟

مجتمع

تحسّبا للتقلبات الجوية المنتظرة: تحذيرات لأهالي سوسة

تحسّبا للتقلبات الجوية المنتظرة: تحذيرات لأهالي سوسة

تونس ــ الرأي الجديد

دعت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث المجتمعة اليوم الثلاثاء، بمقر ولاية سوسة، وبعد تقييم التدخلات الحاصلة خلال الأمطار الأخيرة، كافة المواطنين بمختلف معتمديات الجهة إلى توخي الحذر، وذلك تبعا للتقلبات الجوية المنتظرة بداية من الليلة،  وفق ما جاء في بلاغ للولاية على الصفحة الرسمية بـ "الفيسبوك".

حريات

رفعتها نقابات التلفزات الخاصة.. الدائرة ...

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)

قررت الدائرة الإستعجالية بالمحكمة الإبتدائية بتونس اليوم، الثلاثاء 25 سبتمبر 2018، تأجيل القضية إلى يوم 2 أكتوبر ...