آخر تحديث: الجمعة 22 جوان 2018, 13:12:09.

آخر الأخبار

سامي العكريمي لـ"الرأي الجديد":البلبولي وبن شريفية لامكان لهما في المنتخب في الوقت الحاضر

12 مارس 2018 -- 16:05:29 155
  نشر في كرة قدم

تونس ــ الرأي الجديد / رضا حامدي
أكد الصحفي والمحلل الرياضي سامي العكريمي اليوم الإثنين 12 مارس 2018،أن قائمة المنتخب الوطني لكرة القدم التي أعلن عنها المدرب الوطني نبيل معلول اليوم ،أتت بأسماء لاتستحق مكانا في المنتخب.

وأضاف العكريمي في تصريح لـ"الرأي الجديد"، أن الحارسين أيمن البلبولي ومعز بن شريفية لايستحقان الإنضمام للمنتخب الوطني في الوقت الحاضر، نظرا لتراجع مردودهما خصوصا البلبولي.
وبين العكريمي،أن كأس العالم يستوجب الجاهزية لحارس المرمى، وبالتالي يبدو أن هذا العامل حسب سامي العكريمي لايتوفر في الحارسين.
وقال الصحفي والمحلل الرياضي في تعليقه على قائمة المنتخب الوطني،إن دعوة ثلاثة لاعبين في نفس الخطة، وهم خليل شمام وأسامة الحدادي وعلي معلول، يطرح عديد نقاط الإستفهام.
واعتبر أنه من المفروض الإبقاء على أسامة الحدادي وعلي معلول فقط،بإعتبار أن خليل شمام مستواه البدني بعيدا عن المونديال وفق قوله.
وشدد سامي العكريمي، على أن تظاهرة كأس العالم تظاهرة كبرى تفرض أن يكون جميع اللاعبين جاهزين بدنيا وفنيا وذهنيا للمباريات ضد المنتخبات الكبرى.
وأشار الى أن فخرالدين بن يوسف لايمكنه تقديم الإضافة للمنتخب الوطني في المونديال، شأنه شأن علاء الدين المرزوقي مهاجم النادي الصفاقسي، الذي اعتبره العكريمي لاعب ممتاز لكن لايستحق أن يكون مكان حمدي الحرباوي أو أحمد العكايشي.
وبين سامي العكريمي في تصريحه لـ"الرأي الجديد"، أن اللاعبين التونسيين القادمين من فرنسا ويملكون الجنسية المزدوجة، قد لاينجحون في التأقلم وتقديم الإضافة، والحال أن هناك لاعبين في البطولة التونسية لهم مكان في قائمة نبيل معلول.
ووصف العكريمي المدرب الوطني نبيل معلول، بأنه يملك حسابات ضيقة ويريد خدمة أطراف معينة (لم يذكرها)،مشددا على أن معلول مرة أخرى يكشف عن حسابات خارقة للمستوى الفني والرياضي حسب تعبيره.

رياضة

تقارير

تعليق العمل باتفاق قرطاج: مأزق التسوية السياسية.. هل يستفيد منها يوسف الشاهد ؟

تعليق العمل باتفاق قرطاج: مأزق التسوية السياسية.. هل يستفيد منها يوسف الشاهد ؟

الاقتصاد التونسي بين تركة

الاقتصاد التونسي بين تركة "العائلة المخلوعة".. وخيارات "البازار".. والفساد المتفشي.. والنقابات المتحزّبة..

(تقرير) يوم الماء: تونس بين

(تقرير) يوم الماء: تونس بين "اتفاق باريس".. و"الوعي القيرواني" بمستقبل كوكبنا

(تقرير) بعد تعيين بولتون.. إدارة حربية ونزعة صدامية في البيت الأبيض

(تقرير) بعد تعيين بولتون.. إدارة حربية ونزعة صدامية في البيت الأبيض

"تقارير تتحدث عن داعش" في الساحل الأفريقي.. ما نصيب الصحة في ذلك ؟

مجتمع

حريات

" الهايكا" تسلّط خطيّة مالية ضخمة ضد قناة "نسمة"

تونس ــ الرأي الجديد

قرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي و البصري، في جلسته المنعقدة بتاريخ 13 جوان 2018، اعتبار قناة "نسمة" في حالة عود ...