آخر تحديث: الثلاثاء 16 أكتوبر 2018, 20:53:34.

 


 

آخر الأخبار

رونالدو يواجه خطر الإيقاف أو الترحيل من إيطاليا

09 أكتوبر 2018 -- 11:21:06 97
  نشر في رياضة عالمية

تونس ــ الرأي الجديد / علاء الدين

قال خبير مختص في القوانين الدولية، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو يواجه خطر الاعتقال من السلطات الأمريكية بسبب تهمة اغتصاب سيدة أمريكية في "لاس فيغاس" عام 2009.

ونقلت صحيفة ''الميرور'' البريطانية، عن المحامي الإسباني البارز، ''إيميليو كورتيس'' قوله، إن السلطات الأمريكية قد تصدر مذكرة اعتقال بحق رونالدو، مضيفا إلى أن الطريقة الوحيدة التي يمكن للنجم البرتغالي أن يسلكها لتجنب الاعتقال هي العودة إلى وطنه، البرتغال.
وأكد المحامي الإسباني أنه لا يمكن اعتماد مذكرة اعتقال للمشتبه فيهم الذين يعيشون في بلدهم، مضيفا أن القواعد في أوروبا والولايات المتحدة مختلفة، وللسلطات الأمريكية الحق في إمكانية طلب تسليم رونالدو ما لم يكن في البرتغال.
وكانت مجلة ''دير شبيغل'' الألمانية، قد نشرت أمس الاثنين، دليلا على حدوث الاغتصاب وهو تفاصيل التسوية التي وقع عليها الطرفان (رونالدو والضحية المزعومة) عام 2010، لمعالجة الأمر بشكل ودي بعيدا عن ساحات المحاكم، قبل أن تقرر الشابة مايورغا (34 عاما) اللجوء إلى القضاء بعد 9 سنوات من الواقعة.
يذكر أن مايورغا، اتهمت لاعب جوفنتوس الإيطالي حاليا، باغتصابها بغرفة فندق في "لاس فيغاس" عام 2009، فيما ينفي صاحب الـ33 عاما هذا الادعاء.

رياضة

تقارير

اندماج الوطني الحرّ في نداء تونس: بين مرحّب ومنتقد وممتعض ومستغرب

اندماج الوطني الحرّ في نداء تونس: بين مرحّب ومنتقد وممتعض ومستغرب

بعد تجميد عضوية الشاهد في

بعد تجميد عضوية الشاهد في "النداء": خيارات الشاهد.. واتجاهات المشهد السياسي القادم

نداء تونس: التاريخ ، الوقائع..... يوميات الأزمة

نداء تونس: التاريخ ، الوقائع..... يوميات الأزمة

سياسيون يتحدثون لـ

سياسيون يتحدثون لـ "الرأي الجديد" عن امكانية تأجيل انتخابات 2019

صالح عطية يكتب لكم من مكة المكرمة: 10 آلاف متطوّع.. و16 ألف محطة اتصالات.. و3000 نقطة

صالح عطية يكتب لكم من مكة المكرمة: 10 آلاف متطوّع.. و16 ألف محطة اتصالات.. و3000 نقطة "وي في".. و40 مليون متر3 من المياه

مجتمع

بداية من يوم غد: انطلاق حملة

بداية من يوم غد: انطلاق حملة "المتحرش ما يركبش معانا"

تونس ــ الرأي الجديد

ينظم يوم غد الاربعاء 17 أكتوبر 2018، مركز البحوث والدراسات والتوثيق والاعلام حول المرأة "الكريديف"، بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان تحت شعار"المتحرش ما يركبش معانا"، التي تعُد ثاني حملة توعوية ميدانية ضدّ التحرش الجنسي.

حريات

اختفاء "خاشقجي".. اتحاد الصحفيين العرب يطالب بكشف ...

تونس _ الرأي الجديد/ سيف

طالب الاتحاد العام للصحفيين العرب، بكشف الغموض عن اختفاء الصحفي السعودي المعارض، جمال خاشقجي، الذي اختفى في قنصلية بلاده في ...