آخر تحديث: الأربعاء 21 نوفمبر 2018, 11:33:38.
آخر الأخبار

لدعم نمو الشركات الناشئة، وضمان توسّعها في أسواق جديدة.. هذا ما تقدمه لك Orange Fab Tunisie

01 نوفمبر 2018 -- 14:01:14 26
  نشر في مؤسسات و بنوك

تونس ــ الرأي الجديد

أعلنت "أورنج" الشريك الاستراتيجي والمرجعي للشركات الناشئة في تونس، عن إطلاق "Orange Fab Tunisia"، وهو برنامج لدعم الشركات الناشئة وتسريع نمو الشركات المبتدئة والأعمال الريادية.

ويعدّ هذا البرنامج الرائد، جزء من شبكة Orange Fab. وتمتدّ مراحل البرنامج الموجّه للشركات الناشئة، من الحضانة التكنولوجية داخل مركز "أورنج" للتطوير والابتكار، إلى مرحلة المسرّعات داخل "Orange Fab Tunisia" الجديد. وشرعت "أورنج" منذ يوم 26 أكتوبر وإلى غاية الخميس 15 نوفمبر الجاري، في إطلاق برنامج Orange Fab Tunisia، كأول دعوة لتقديم ملفات المشاريع المخصّصة للشركات الناشئة والواعدة، التي لها خدمات تسويقية، أو قابلة للتسويق في تونس، أو على المستوى الدولي.

هدف تجاري وتنموي

 ويمكن هذا البرنامج، الشركات المبتدئة والناشئة، ممن لديها أكثر من 3 سنوات من النشاط، وتلبي احتياجات وحدات Orange Business Units، من المشاركة في هذا البرنامج الرائد.
ويمثّل الهدف الرئيسي لـ Orange Fab Tunisia، في خلق شراكات تجارية، بين الشركات الناشئة، و Orange Business Units لأورنج، أو شركائها المحليين والدوليين. وفي هذا الإطار، يمنح Orange Fab Tunisie، إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية وخلق شراكات جديدة، بفضل مجموعة أورنج العالمية وشركائها، إضافة إلى فترة مرافقة تمتدّ من 3 إلى 6 أشهر من الدعم المختص.
وستحظى الشركات الناشئة، التي تعمل على التوسّع والانتشار دوليا، بكل فرصها لتعزيز نمو أعمالها وأنشطتها، وضمان توسّعها في أسواق جديدة. يذكر، أنّ برنامج المسرّعات Orange Fab Tunisia، وبالإضافة إلى وعد الشراكة التجارية بين الشركات الناشئة و Orange Business Units أو شركائها، يتضمن العديد من الامتيازات من بينها:
• تواجد دولي في 15 بلدا في مختلف أنحاء العالم..
• برنامج التوجيه الشخصي لتلبية الحاجيات المحددة لكل من الشركات الناشئة المختارة..
• الوصول والنفاذ إلى التظاهرات والفعاليات الوطنية والدولية..
• يوم تقديم العروض: اجتماعات استراتيجية (مستثمرين ، مجموعات كبيرة، شبكة Orange Fabs الدولية)..
ويعدّ برنامج المسرّعات في Orange Fab Tunisia، أكثر من مجرد تجربة تجارية، بحيث يرتقي إلى مستوى التجربة الإنسانية البناءة وغير المسبوقة.
وبوسع الراغبين في تسريع نمو شركاتهم، وضمان توسّعها في أسواق جديدة، تقديم ترشحاتهم قبل تاريخ 15 نوفمبر 2018 على الموقع الالكتروني orangefab.tn معلومات عن Orange Fab : "Orange Fab"، هو عبارة عن شبكة دولية للمسرّعات (Accélérateurs) للشركات الناشئة لمجموعة "أورنج" العالمية المتواجدة حاليا في 15 دولة.
ويمثّل الهدف الأساسي لبرنامج Orange Fab، في خلق وإنشاء شراكة تجارية بين الشركات الناشئة ووحدات لأعمال Business Unit لأورنج إضافة إلى مساعدة الشركات الناشئة على تطوير أعمالها وأنشطتها وضمان توسّعها. وتعدّ شبكة Orange Fab، منصة ونقطة انطلاق للشركات الناشئة، لتسريع نموها ورؤيتها على الصعيدين المحلي والدولي.
وقد ساهمت Orange Fab فعليا، في تطوير وتنمية قرابة 250 شركة ناشئة في مختلف أنحاء العالم منذ إطلاقها في سنة 2013.
الجدير بالذكر، أنّ "أورنج"، أقامت في هذا السياق، العديد من الشراكات مع بعض هذه الشركات.

رياضة

تقارير

الأمطار الطوفانية.. أبرز الولايات المتضررة وآخر المستجدات

الأمطار الطوفانية.. أبرز الولايات المتضررة وآخر المستجدات

اندماج الوطني الحرّ في نداء تونس: بين مرحّب ومنتقد وممتعض ومستغرب

اندماج الوطني الحرّ في نداء تونس: بين مرحّب ومنتقد وممتعض ومستغرب

بعد تجميد عضوية الشاهد في

بعد تجميد عضوية الشاهد في "النداء": خيارات الشاهد.. واتجاهات المشهد السياسي القادم

نداء تونس: التاريخ ، الوقائع..... يوميات الأزمة

نداء تونس: التاريخ ، الوقائع..... يوميات الأزمة

سياسيون يتحدثون لـ

سياسيون يتحدثون لـ "الرأي الجديد" عن امكانية تأجيل انتخابات 2019

مجتمع

قبيل الإضراب العام: تقرير دولي يصنّف تونس الأخطر بالشرق الاوسط على مستوى الاضطرابات الاجتماعية

قبيل الإضراب العام: تقرير دولي يصنّف تونس الأخطر بالشرق الاوسط على مستوى الاضطرابات الاجتماعية

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)

أورد تقرير جديد للمنتدى الاقتصادي العالمي، أنّ تونس تحتلّ المركز الأول من بين الدول الأخطر، على مستوى الاضطرابات الاجتماعية وعدم الاستقرار الاجتماعي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حريات

الهايكا تدعو عدد من القنوات التلفزية إلى ضرورة ...

تونس ــ الرأي الجديد / لطفي

شرعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، منذ أسبوعين في استدعاء ممثلين عن عدد من القنوات التلفزية للفت نظرها واشعارها ...